CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

الجمعة، 11 يوليو 2008

عاجل


الان عرفت بان الفنانه المتالقه لطيفه توجهت الي لبنان هي والفنان نور الشريف للاتفاق مع الفنانه فيروز لاحياء حفل جمعيه الفنون المصريه في شهر ابريل القادم ان شاء الله وباذن الله تكلل الجهود بالنجاح لانه ما اروع ان تعود فيروز لمصر مره اخري وتغني بها وما اجمل ان يكون من جانب الفنان المتالقه في كل المجالات لطيفه.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لطيفة ونور الشريف يتوجهان للبنان للتعاقد مع فيروز

يتوجه خلال أيام النجم نور الشريف والمطربة لطيفة إلي لبنان من أجل وضع بنود وشروط التعاقد مع النجمة الكبيرة فيروز لإحياء حفل اليوبيل الذهبي لاكاديمية الفنون والاتفاق علي توقيت ومكان الحفل. هذا وقد سافرت الفنانة لطيفة الأسبوع قبل الماضي إلي فيروز وسلمتها دعوة رئيس الاكاديمية د/عصمت يحيي لتكريمها أولا في اليوبيل الذهبي ثم الغناء في مصر وجار حاليا الاتفاق مع الشركة التي تقوم باستضافتها وهل تريد أن تحضر ومعها فرقة من لبنان أم ستحضر لها فرقة من القاهرة وسوف يتم تلبية كل شروطها من أجل الغناء في مصر وقد رحبت فيروز جدا وبترحاب أن يترأس لجنة الاتفاق النجم الكبير نور الشريف مما يذكر أنه سيترك لها تحديد ومكان الحفل والذي من المرجح أنه سيكون علي مسرح الصوت والضوء وفي هذه الحالة سيكون الاقتراح أن يكون الحفل في مارس وابريل حتي يتناسب الجو في ذلك الوقت مع مكان الحفل هذا وسوف يمنح لفيروز أعلي وسام تكريم يمنح لفنانة عربية. ومن ناحية أخري اتفق د / عصمت يحيي علي أن يقوم النجم عمرو دياب باحياء حفل كبير في الشارع المتواجد أمام الاكاديمية والذي يضم أربعة اتجاهات لشوارع الهرم في حفل مجاني لسكان الهرم والعمرانية وقد وافق عمرو علي ذلك ويجري حاليا تحديد الموعد واتخاذ الاجراءات الامنية اللازمة لاحياء الحفل.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الخبر التاني من الدستور
منير ولطيفة في دويتو جديد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على جانب آخر يستعد منير لمفاجأة من العيار الثقيل حيث اتفق مع لطيفة على دويتو غنائي يتكتم تفاصيله حالياً , إلا أن المقربين له يقولون إن أغنية "الديو" ستكون مفاجأة أيضاً


تحرير
مجد الدين
حمادة زيدان

3 التعليقات:

Alkomi يقول...

نايس

اي للاف يو لطيفة اي لاف يو فيروز

حمادة زيدان يقول...

خبر يجننننننننننننننننننننن يا مجوووووووووووووووووووووووووووووود

ربنا يتم المشوار على خير وروزة تنورنا في مصر

salwa يقول...

سلام عليكم اخ مجد
خبر رائع........
انا متفائلة,لان علاقة الفنانة الكبيرة
فيروز بفخرنا لطيفة ممتازة
ويا رب ان يجتمعا,تكون قمة الابداع
شكرا لك
سلوى