CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

الثلاثاء، 12 أغسطس 2008

لطيفة ضيفة إذاعة الأغاني الأحد.. والبيت بيتك الاثنين


الخبر نقلا عن موقع لطيفة اونلاين...



وصلت لطيفة مؤخراً بيمن الله ورعايته إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد نجاح جولتها الفنية في مدينتي حمص ودمشق في سوريا، وتقوم لطيفة خلال فترة إقامتها بالقاهرة بعدة نشاطات فنية حيث تحل مساء الاثنين الثامن عشر من الشهر الجاري ضيفة على برنامج البيت بيتك مع الإعلامي المتميز تامر أمين عبر الفضائية المصرية الذي يبث الساعة 19:00 بتوقيت GMT الساعة 14:00 بتوقيت EST.

كما وتحل لطيفة مساء الأحد السابع عشر من الشهر الجاري ضيفة على أثير إذاعة الأغاني المصرية بحوار مباشر بداية من الساعة 16:00 بتوقيت GMT الساعة 11:00 بتوقيت EST، وتتوفر القناة عبر قائمة قنوات الراديو بأجهزة إستقبالكم الرقمية على القمر الصناعي النايل سات.

تعود آخر إطلالات لطيفة عبر برنامج البيت بيتك لمساء الحادي عشر من نيسان إبريل 2007 بعد نجاحات لطيفة بحفل عيد شم النسيم، بينما كانت آخر إطلالات لطيفة عبر التلفزيون المصري مساء الحادي والثلاثون من كانون الأول ديسمبر 2007 عندما حلت ضيفة على برنامج إتكلم بمناسبة ليلة رأس السنة، أما آخر حوارات لطيفة مع إذاعة الأغاني تعود لرمضان عام 2007 عندما حلت ضيفة على مائدة الإفطار مع الإعلامية إيناس جوهر والموسيقار الكبير عمار الشريعي.

3 التعليقات:

اميرة الحزن يقول...

السلام عليكم
والله بجد بجد وجد الجد اشكرك ياتميم على نقل الخبر يعني لو مادخلت هنا ماكنت اعرف ان لطيفه راح تكون في برنامج البيت بيتك تسلم على الاخبار الحلوه

حمادة زيدان يقول...

تمتم يا جميل

ميرسي ليك على مجهودك الرائع ده والله انا سعيد اوى بيك ... معلش انا مقصر جداً لأنى مش بدخل نت كتير أعذرني يا جميل

متنساش تتصل بيا قبل ما تيجي مصر بكام يوم كدة

هتنورنا يا جميل

salwa يقول...

السلام عتيكم اخ تميم
صدر قرار تعيينك مراسل الغالية الخاص
الف شكر لك
سلوى