CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

الجمعة، 8 أغسطس 2008

صور المؤتمر الصحفي الخاص بلطيفة ضمن قرطاج 2008




انا عارف ان بعض المحبين الذين بشاركوا في عائلة لطيفة اونلاين استطاعوا انهم يشاهدوا صور المؤتمر الصحفي للغالية و الذي اقيم بتونس قبل حفلة قرطاج..ترددت هل احطه ام لا بعدين قررت ان اضعهم حتى الكل يستمتع برأية الغالية .. انا عارف ان الوقت متاخر لوضع الصور..بس احسن من ما فيش..اعذروني للتاخير لان كان عندي مشكل بالمدونة..













4 التعليقات:

salwa يقول...

سلام عليكم اخ تميم
يعطيك العافية
من يحب الغالية يحب ان يراها في كل لحظة
شكرا لك
سلوى

اميرة الحزن يقول...

نهارك زين تميم وتحية لك ولكل محبي لطيفه انا بقولك كويس انك حطيت الصور لاني اول مره اشوفهم وزي من انت عارف في عندي مشكلة مابعرف ادخل الموقع بس اهو مدونة صوت تونس بتعوضني حتى شوي وياريت حدا من المحبين يحط صور المؤتمر بتاع مصر او صور حفلة سوريا يعني للي بيدخل المدونات يمكن مابيدخل موقع لطيفه وهكذا نقدر نوصل لي اكبر عدد ممكن من الناس خصوصا ان المدونات صارت مسيطره حاليا على شبكة الانترنت
تسلم ايدك وشكرا

حمادة زيدان يقول...

تمتم

حبيب قلبي أخيراً المدونة حنت علينا والصور طلعت ميرسي يا قم ع الصور والتغطية الجميلة للمؤتمر

مصر راح تنور بيك يا حبيبي

ايمان العرفاوي يقول...

كل التاخير ده على الكام صورة دول؟؟؟؟لووووول
عيشك ياتميم على الصور ومش مهم تتاخر المهم نشوفهم فى الاخر ونشوف ست الحسن